مرحبا بكم في منتداكم
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لماذا تكذب بعض النساء... وما الهدف من ذلك؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ranime
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: لماذا تكذب بعض النساء... وما الهدف من ذلك؟   2008-02-01, 04:34



يقول المثل "الكذب ملح الرجال" ويقول أيضا"الرجال يكذبون أكثر ولكن النساء تقول الأكاذيب اللأكبر" وبعض النضر عن حقيقة أن لاأحد يتمتع بالكذب عليه يبدوا الكذب أمر شائع في كلأنواع العلاقات ونحن جميعا مذنبون بقول الاكاذيب البيضاء-اذاأردت أن تصفها هكذا-بين حين وأخر.

الا أن الحقيقة التي تبقي أوضح من كل شئ هو أن العلاقات التي تبني علي أكاذيب حلوة ستصاب حتما بالتسوس وتموت
سنخبرك لماذا تكذب النساء
1)تحاول أن تجنب جرح مشاعرك .

2)تريدأن تبدوأفضل أمامك.
3)تحاول أن تخفي شيئا من الماضي.
4)تحاول حماية نفسها.
5)تحاول أن لاتشعرك بالقلق.
6)لا تأتمنك علي اسرارها.
7)تحاول المناورة.
Coolتحاول اختبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا تكذب بعض النساء... وما الهدف من ذلك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فري عرب :: منتديات الأسرة :: الحياة الأسري-
انتقل الى: